pregnancy

بطاقة الطالب الدولية و كيفية الاستفادة منها


بطاقة الطالب الدولية



ما هي البطاقة

 بطاقة الطالب الدولية هى هوية عالميةاذ تعتبر بوابتك إلى عالم الخصومات والتسهيلات في كافة المجالات الاقتصادية والثقافية والترفيهية كما أنها شهدت في الفترة الأخيرة تنوعاً في خدماتها الطلابية من تأمين تعلم أكثر من لغة أجنبية في البلد الأم , حجز فنادق في مختلف أنحاء العالم , فضلا عن استمرار توفير أسعار منافسة عند شراء تذاكر السفر إلى جميع أنحاء العالم وعلى متن أبرز شركات الطيران . إضافة إلى امكانية زيارة الأماكن الأثرية بأسعار رمزية في أكثر من 130 دولة وبذلك يستطيع الطالب الحصول على هذه الخدمات الممنوحة لغيره من الطلاب في بلادهم كما في بلده الاصلي .




يستفيد من هذه البطاقة أكثر من خمسة ملايين طالب سنوياً إذ تصدر بطاقةالطالب كل ثماني ثوان في كل أنحاء العالم , ومن خلال الموقع المخصص على شبكة الانترنت يمكن للطلاب الحصول على كافة الفوائد والخدمات المقدمة لهم وكذلك عناوين أكثر من 500 مكتب معتمد لاصدار بطاقة الطالب الدولية .‏

إذا حصلت على بطاقة الطالب الدولية فإنك ستنضم إلى 5 ملايين طالب يحملون هذه البطاقة ويستفيدون من مزاياها . بطاقة الطالب الدولية هي البطاقة الوحيدة المعترف بها دولياً منذ 1968، وهي الإثبات الوحيد التي تعرّف صاحبها كطالب ذي دوام كامل بالإضافة لكونها هوية، تعتبر البطاقة كجواز السفر لأكثر من 42000 خدمة مخفضة في 130 دولة في جميع أنحاء العالم.




من يستطيع الحصول عليها

إذا كنت طالباً دوام كامل في المدرسة، المعهد، الجامعة، أو طالب تحت الإشراف أو دراسات عليا ويتجاوز عمرك 12 سنة يمكنك الحصول على البطاقة . أما إذا لم تكن طالباً و عمرك لم يتجاوز 31 سنة  يمكنك الحصول على بطاقةالشاب الدولية. أيضا ان كنت تعمل مدرسا سواء بالجامعه أو المدرسة فيمكنك الحصول على بطاقة المدرس الدولى .







ما هي مزايا البطاقة

الهوية الطلابية الوحيدة المعترف بها دولياً 
 تخفيض على بطاقات الطائرة، القطار والبواخر1200  
2800  تخفيض على المتاحف والمواقع الأثرية
2700 حسم على الأماكن الترفيهية 
2400 حسم على فنادق الطلبة والشباب
21000 حسم على المطاعم، التسوق، محلات الألبسة والأحذية .... وغيرها الكثير 
الدخول المجاني إلى ISIC Emergency Helpline في عديد من دول 
العالم
شكرا لتعليقك